تكثيف الجهود لكشف غموض تعرض قصر محمد علي لمحاولة سرقة

تكثيف الجهود لكشف غموض تعرض قصر محمد علي لمحاولة سرقة

تكثيف الجهود لكشف غموض تعرض قصر محمد علي لمحاولة سرقة

كتب : محمد حسن

 

تُكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية جهودها، لكشف غموض تعرض 4 أبواب بحجرات قصر محمد على باشا بشبرا الخيمة، لإتلاف البرشام الخاص بغلق هذه الحجرات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مُساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العاملين بقصر محمد علي الكائن بمنطقة شبرا الخيمة، بقيام مجهولين بمحاولة فتح 4 حجرات داخل القصر، لسرقة مُحتوياتها، وعلى الفور انتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، والمعمل الجنائى، وتم فحص الحجرات والشمع الموجود عليها والبرشام الخاص بغلقها.

وتبين لفريق البحث أن العمال والموظفين يقومون بغلق كافة الحجرات الخاصة بالقصر في نهاية كل يوم، بواسطة البرشام المربوط بسلك، ويتم الفتح في اليوم التالى عن طريقهم، إلا أنهم فوجئوا صباح اليوم بوجود 4 حجرات تم قطع السلك وفتح البرشام بها، والأبواب مغلقة كما هي، ولا توجد أي سرقة بهذه الحجرات وتم تحرير محضر بالواقعة وجار تحديد المتسبب في إتلاف الأبواب ومحاولة فتحها.

يذكر انه قد اكتشف العاملون بقصر محمد على صباح اليوم الثلاثاء، أن برشام الغلق للأبواب مفتوح بفعل فاعل وليس بواسطتهم وقاموا بتحرير مذكرة ومحضر بقسم أول شبرا الخيمة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

Orgy