علاء عابد: لقاء تميم مع مدير هيومان رايتس كشف تمويل المنظمة المشبوهة ضد مصر

علاء عابد: لقاء تميم مع مدير هيومان رايتس كشف تمويل المنظمة المشبوهة ضد مصر

علاء عابد: لقاء تميم مع مدير هيومان رايتس كشف تمويل المنظمة المشبوهة ضد مصر

كتب : سيد سليم

 

قال علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن تقرير هيومان رايتس ووتش هو مجرد كذب وافتراء ضد مصر، والسبب فيه هى المنظمات المشبوهة التى تعمل ضد مصر من أجل جماعة الإخوان، ونسوا ما فعله نظام الإخوان الذى حكم مصر، عام، وفعل بمصر ما لا يم يفعله أى حاكم آخر فى مصر، وفعل الكثير من الجرائم ضد المصريين ومؤسسات الدولة، وعملت على إرهاب الشعب المصرى، ومنعت أى حقوق للشعب المصرى.

وأضاف فى كلمته بندوة لجنة حقوق الإنسان المقامة بمقر حزب المصريين الأحرار، أنه فى لقاء سابق بأمريكا مع أحد أعضاء الكونجرس، ومقدم مشروع تصنيف جماعة الإخوان إرهابية، أكد أنه الأمر صعب فى تصنيف الجماعة إرهابية، وذلك لاحتماء الجماعة مع قطر، وان قطر ضخت الملايين لكثير من أعضاء الكونجرس من أجل عدم تصنيف الجماعة ارهابية، بل طالبوا بالتشكيك فى الدولة من خلال إعداد التقارير المشبوهة.

وتابع عابد للأسف نحن فى سنة أولى حقوق الإنسان بالنسبة للرد على هذه المنظمات التى تعمل ضد مصر، لافتا أن مثل تقارير هيومان رايتس ووتش، هى مجرد تقرير وصاية ضد مصر.

وأوضح أن لقاء تميم مع المدير التنفيذى لهيومان رايتس ووتش، فى الأمم المتحدة اوضح الكثير من الامور، واكدت أن هذه المنظمة تتلقى تمويلها من قطر من أجل إعداد التقارير ضد مصر.

من جانبه، قال ايمن عقيل، رئيس مؤسسة ماعت للسلام، أن تقرير هيومان رايتس ووتش، اتخذ معلوماته الكاذبة ضد مصر من تقرير مؤسسة الكرامة القطرية للتوجيه الاتهامات ضد مصر، مؤكدا أن هذه المنظمة تصمت تجاه الكوارث ضد مصر.

وأضاف رئيس مؤسسة ماعت فى كلمته بالندوة، اننا نحتاج إعداد تقارير تجهز باحترافية للرد على هذه المنظمات المعادية للدولة المصرية، مؤكدا أن هذه المنظمات تعمل بشكل كبير لنشر أكاذيب ضد الدولة المصرية، وهو ما يحتاج التحرك لمواجهة هذه المنظمات ولكن باحترافية.

وتابع أننا فى زياراتنا السابقة فى جينيف اعددنا 40 تقرير عن جرائم الإخوان ضد مصر، وتقدمنا بها لهم لكشف جرائمهم فى الدولة المصرية، مؤكدا أن هيومان رايتس ووتش استعانت بالمنظمات المشبوهة القطرية فى إعداد تقاريرها ضد مصر، ولم تاخذ اى تقارير من التى أعدتها المنظمات الحقوقية المصرية لكشف جرائم الإرهاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

Orgy