لو لسه منزلتوش.. 4 نصائح لتجهيز هاتفك الآيفون قبل تحميل ios 11 الجديد

لو لسه منزلتوش.. 4 نصائح لتجهيز هاتفك الآيفون قبل تحميل ios 11 الجديد

لو لسه منزلتوش.. 4 نصائح لتجهيز هاتفك الآيفون قبل تحميل ios 11 الجديد

كتب : حامد عبد السلام

وصل نظام ios 11 الجديد إلى مستخدمى هواتف آيفون وأجهزة الآيباد أمس فى مصر، تزامنًا مع وصوله إلى المستخدمين فى عدة دول حول العالم، إذ يأتى نظام ios 11 الجديد بعدد من المزايا والتغييرات الجديدة، وهو ما شجع الكثير من المستخدمين على تحميله، لذا عرض الموقع الهندى Phonearena4 نصائح  لتجهيز هاتفك الآيفون قبل تحميل  ios 11 الجديد

التأكد من توافق جهازك مع ios 11

عليك التأكد فى البداية من مدى توافق هاتفك الذكى مع نظام ios 11، إذ لا يمكن للهواتف القديمة الاستمتاع بمزايا نظام التشغيل الجديد، فإذا كنت تمتلك هاتف آيفون 5 أو ما هو أقدم، فلن تنجح فى الحصول على ios 11 على هاتفك الذكى.

حفظ نسخة احتياطية من بياناتك على آيتونز

على الرغم من أنه من المستبعد، حدوث مشكلة أثناء تحديث ios 11 تتسبب فى فقدانك لبياناتك، إلا أن وجود النسخ الاحتياطى مفيد للبقاء آمنًا فى حال حدوث أى خطأ، لتتمكن من استعادة بياناتك بسهولة، خاصة مع صعوبة الوصول إلى النسخ الاحتياطى على آى كلاود، عند حدوث أى خطأ.

 توفير المساحة

عليك التخلص من بعض التطبيقات والملفات غير المستخدمة التى تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك الذكى، إذ لن تتمكن من الحصول على ios 11 إذا لم يكن لديك ما لا يقل عن 2 جيجابايت من مساحة الذاكرة الفارغة.

شحن الهاتف

عليك الاهتمام بشحن هاتفك تجنبًا لتوقف عملية تحديث هاتفك بنظام ios11 الجديد، ومن الأفضل ترك الهاتف بالشاحن لضمان سلاسة عملية التحديث، وتوفير الوقت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

Orgy