آخر خدمات الدليفرى.. “طبيبى” هتوفر لك الدكتور فى أى وقت ولأى حتة

آخر خدمات الدليفرى.. "طبيبى" هتوفر لك الدكتور فى أى وقت ولأى حتة

آخر خدمات الدليفرى.. “طبيبى” هتوفر لك الدكتور فى أى وقت ولأى حتة

كتبت : سمر حمدى

 

الصحة والاهتمام بها والذهاب لعيادات الأطباء والتداوى بالمستشفيات عالم كبير مكتظ بالمرضى وآلامهم وشعورهم بالرضا عن الخدمات الصحية المقدمة، فمن منا لم يدخل مستشفى أكثر من مرة فى حياته ولم يحتاج لطبيب فى أوقات طارئة على مدار اليوم، وتكون الحلول المتاحة أمامك هى الذهاب لأحد الأطباء المحيطين بمنطقتك أو اللجوء لأقرب مستشفى بالمكان، ولكن الوضع الآن لم يعد كسابق عهده على أيدى مجموعة من الأطباء نظروا للمستقبل وأدركوا بعض العيوب التى تسيطر على عالم الصحة والطب فى مصر فى السنوات الأخيرة، وانطلقوا من تلك النقطة للإتيان بما هو جديد ويصب فى مصلحة المريض فى النهاية وهى رسالتهم الأولى والأهم.

بعض اعضاء طبيبىبعض أعضاء طبيبى

“طبيبى” هى أكاديمية صحية مختلفة قد تختلف على ثقافتنا المعتادة بشكل الطبيب الذى يجلس على مكتبه ويدخل عليه المريض وفقاً للكشف والدور، فبعد أن اتفق 40 طبيباً على ضرورة تغيير الوضع الحالى لشكل النظام الصحى فى مصر ووقفوا على بعض المشكلات التى تعانى منها المستشفيات والمرضى خاصة فى السنوات الأخيرة، فمن تكدس المستشفيات والعيادات المكتظة بالمرضى ومواعيد حجز الكشف التى من الممكن أن تصل لبعد شهر أو أكثر، قاموا بتدشين أكاديمية” طبيبى” والتى تحمل فى طياتها” طبيب دليفرى” يأتيك حتى منزلك.

الترويج لطبيبىالترويج لطبيبى

لا يتطلب منك الأمر مجهوداً كبيراً فقط التواصل معهم على الصفحة الخاصة على فيس بوك أو على الخط الساخن والإدلاء بالشكوى وفى خلال ساعات قليلة سيطرق الطبيب المختص والمجهز على أعلى مستوى باب بيتك.

فيقول الدكتور” خليل عبد الخالق” المدير التنفيذى للشركة إنه فكر فى تدشين الأكاديمية عام 2011 لتخدم المنظومة الصحية وتغيير بعض المفاهيم الخاطئة لدى الكثيرون من المصريين، مضيفا أن “طبيب الأسرة” مفهوماً على الجميع إدراك أهميته وضرورة الذهاب للطبيب الصحيح عند الشعور بألم أو التعرض لمشكلة صحية.

خليل عبد الخالقخليل عبد الخالق

واستكمل حديثه أن هدف الأكاديمية انطلق من هذا المنظور الذى يعمل على خلق علاقة طيبة ومختلفة بين الطبيب والمريض والوصول للمريض بسرعة ودون إرهاق له وهى الخدمة التى فادت الكثير من الأطفال والمرضى من كبار السن، بالإضافة إلى سكان المناطق النائية الذين يحتاجون لوقت كثير للوصول إلى أقرب مستشفى أو أقرب عيادة طبية.

بدأت خدمة” طبيبى” منذ عام 2011 وتطورت بشكل سريع فى القاهرة والجيزة والساحل الشمالى حتى وصلت الآن لتغطية التجمع الخامس ومنطقة السادس من أكتوبر.

طبيبىطبيبى

ويقول أحد عملاء طبيبى إنه لجأ لاستخدام الخدمة عند ولادة ابنته الأولى وبالفعل طلب الأكاديمية وفى خلال وقت قليل كان الطبيب متواجداً فى المنزل ومعه كل المعدات الطبية والأجهزة اللازمة للاطمئنان على صحة ابنته وزوجته، مضيفاً أن ابنته تبلغ الآن من السن 10 شهور لم تخذله خدمة “طبيبى” ولا مرة واحدة ودائماً متواجدون وتحت الخدمة وهو ما جنبه الذهاب للعيادات والانتظار لوقت طويل.

“أهم حاجة علاقة المريض بالطبيب” هكذا وصف الدكتور خليل عبد الخالق المنهج الذى تتبعه الأكاديمية والتى تحرص على زرع الثقة بين المريض والطبيب ومعرفة المريض جيداً أن رسالة وهدف الطبيب الأولى والأخيرة هى راحته بكل الطرق، واستكمل حديثه  أن الشركة تتطور لحظياً ودائماً تستمع لملحوظات العملاء وتتابعهم حتى بعد استقرار الحالة الصحية وهو ما خلق نوع من “الألفة والترابط” بين أطباء “طبيبى” وبين المريض.

ويذكر أن أكاديمية “طبيبى” تمتلك عيادتها الخاصة التى تستقبل المرضى على مدار اليوم، بالإضافة إلى خدمة الطبيب الخاص فى المنزل.

خطوة جيدة ونقطة مضيئة فى عالم الصحة والطب ومبادرة من أطباء يفكرون دائماً فى النهوض بمهنتهم وتطوير شكل ممارستها والبحث دائماً عن راحة المريض وبث الثقة بين المريض والطبيب، واختتم المدير التنفيذى للشركة حديثه ذاكراً خطوات الأكاديمية الثابتة نحو التطور الدائم  وأحلامه بوصول خدمة طبيبى لجميع أنحاء الجمهورية خاصة الأماكن النائية التى يحتاج سكانها لمميزات “طبيبى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

Orgy