مكتبة مصر الجديدة تستضيف غدا حفل توقيع رواية فقاعة لنبيل فاروق

مكتبة مصر الجديدة تستضيف غدا حفل توقيع رواية فقاعة لنبيل فاروق

مكتبة مصر الجديدة تستضيف غدا حفل توقيع رواية فقاعة لنبيل فاروق

كتب : طارق حسن

 

تستضيف مكتبة مصر الجديدة ، فى السابعة من مساء غدا السبت ، الكاتب الروائى نبيل فاروق فى ندوة تطرح اهم الراوايات التى جسدت بعض المراحل التاريخية ، ووثقت ، من خلال  فن الرواية ، الاحداث التى مرت فى العديد من الدول خاصة فى المجتمعات العربية ، صرح بذلك د.نبيل حلمى سفير النوايا الحسنة سكرتير عام جمعية مصر الجديدة .

 مشيرا الى انه على هامش الندوة سوف يشهد مسرح المكتبة الاعلان عن رواية الكاتب نبيل فاروق الجديدة ” فقاعة ” ، من خلال حفل التوقيع الذى يشارك فيه العديد من المثقفين والمهتمين بفن الرواية ، بالاضافة الى اعضاء مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة .

من جانبها المحت ايمان مهدى ، مدير مكتبة مصر الجديدة ، الى ان رواية “فقاعة” توثق ، في قالب اجتماعي مثير ، الاحداث التى مرت على مصر خلال وبعد ثورة يناير 2011 ، وترصد  الابواب الخلفية للأحداث على الساحة المصرية والعربية والدولية .

يذكر ان نبيل فاروق كاتب مصرى من أشهر الكتاب العرب فى الادب البوليسى والخيال العلمى ،ويعد من الرواد فى هذا المجال على الصعيد العربى ، صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب ، قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000. لاقت قصصه نجاحا كبيرا في العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

Orgy