الخريف مش كله غوامق..7 إطلالات باللون الأبيض هتغير رأيك

الخريف مش كله غوامق..7 إطلالات باللون الأبيض هتغير رأيك

الخريف مش كله غوامق..7 إطلالات باللون الأبيض هتغير رأيك

كتبت : فريدة محمد

 

بدأت أوراق الشجر تكتسى باللون الأصفر تدريجيًا، أيام ليست بالكثيرة وتذبل، فى إشارة إلى قدوم الخريف الذى يعتبره الكثير الفصل المحبب إلى قلوبهم فلا تشعرك نسمات هوائه بالحر ولا بالبرد القارص، لذلك يسعى دائمًا محبو الخريف بالاحتفال بقدومه من خلال طقوسهم الخاصة التى تعتبر الأزياء من أبرزها، إذ يحرص محبو الخريف على اختيار بنكهة خاصة تميل إلى الألوان الدافئة التى تشعرهم بدفء الطقس، وفى 2017 دخلت ألوان جديدة إلى الأزياء الخريفية من أبرزها اللون الأبيض الذى يمنحك إطلالة أنيقة ومختلفة.

وبالرغم من أن الكثيرات يعتبرن اللون الأبيض من الألوان الصيفية التى يرتدينها على الشاطئ، إلا أنه فى 2017 دخل إلى عالم الأزياء الخريفى خاصة مع مزجه بألوان أنيقة آخرى لتحصل من خلالهم الفتيات على شكل مميز.

ويمكنك ارتداء اللون الأبيض فى الخريف بأكثر من طريقة، من أبرزها:

اللون الأبيضاللون الأبيض

1-تى شيرت أبيض وبنطلون أبيض أنيق، مع الكارديجان باللون النبيتى لتحصلين على مزيج رائع وحذاء باللون التايجر وحقيبة يد باللون النبيتى.

بلوزة بيضاءبلوزة بيضاء

2-البلوزة البيضاء ستكون خيارًا رائعًا مع البنطلون الأسود، والكارديجان البيج، والحذاء التايجر والحقيبة باللون الهافان.

تى شيرت أبيضتى شيرت أبيض

3-أما التى شيرت الأبيض ذا الكم الطويل، فسيكون قطعة مهمة فى خزانتك، ويمكنك أن تختارين معه البنطلون الجينز وحقيبة يد هافان، مع الحذاء الهافان المغلق الأنيق.

شيرت دريسشيرت دريس

4-كذلك الشيرت الدريس الذى يعد من قطع الأزياء العملية، يمكنك اختياره مع البنطلون الجينز وحذاء أنيق يجمع بين اللون الأسود والأبيض وحقيبة يد سوداء.

فستان قصيرفستان قصير

5-وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة رقيقة، اختارى الفستان الأبيض القصير مع الجاكيت الجينز، ولا تنسى اختيار الهاف بوت الأنيق باللون البنى أو الهافان.

كارديجانكارديجان

6-احرصى على ألا يمر الخريف دون تجربة ارتداء اللون الأبيض مع اللون الزيتى، خاصة أن هذه الألوان ستمنحك مظهرا أنيقا وجذابا.

مع البليزرمع البليزر

7-يمكنك أيضًا اختيار التى شيرت الأبيض، مع البليزر الأسود والبنطلون الجينز وحذاء رياضى بسيط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

Orgy