مصطفى بكرى:مشاركة العرب بإحياء ذكرى عبد الناصر أبلغ رد على المتطاولين عليه

مصطفى بكرى:مشاركة العرب بإحياء ذكرى عبد الناصر أبلغ رد على المتطاولين عليه

مصطفى بكرى:مشاركة العرب بإحياء ذكرى عبد الناصر أبلغ رد على المتطاولين عليه

كتبت : منار علي

أشاد  مصطفى بكرى عضو مجلس النواب  بالجماهير القوية التى شاركت فى إحياء الذكرى الـ47 لرحيل عبد الناصر، معتبرا ذلك أبلغ رد على من سماهم المتطاولين على الزعيم الراحل.

وقال “بكرى” فى تصريحات لـ”اليوم السابع”: جماهير اليوم كانت أبلغ رد على الذين يتطاولون عليه ويتهمونه اتهامات كاذبة والبسطاء لم ينسوا مواقفه مع الشعب والاغلبية الكادحة والمثقفون لم ينسوا تبنيه لمشروع وطنى حضارى استطاع أن يحدث تحولا فكريا وسياسيا فى مصر على مدى 18 عاما.

وأضاف بكرى فى تصريح خاص لـ” اليوم السابع” أن العرب الذين شاركوا جاءوا مجددا ليأكدوا أن عبد الناصر بمواقفه الوطنية والقومية كان المدافع الأول عن الأمة وقضاياها السياسية متابعا رأينا  العراقيين والفلسطينيين والسوريين والليبين والأردنيين جاءوا ليقولوا أنه لازال حيا فى الذاكرة وأن مشروعه لازال صالحا للتحرر الوطنى والاجتماعى ورفض الهيمنة والحفاظ على كيان هذه الأمة من التفتيت والتجزئة متابعا أن لاحضور اليوم لضريح عبد الناصر كان ابلغ رد على ما اثاره البعض من اتهامات فى حق الراحل.

وكشف بكرى عن إعداده فيلما وثائقيا لعرضه بحلقة برنامجه حقائق وأسرار، ويرصد خلاله زيارة عمرو موسى لمنزل عبد الناصر فى بنى مر وكان يشيد بالراحل جمال عبد الناصر والتى كانت أيام جولاته الانتخابية وهذا يجعلنا نتساءل لماذا هذا الهجوم كما يروى الفيلم الوثائقى اللحظات الأخيرة فى حياة عبد الناصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

Orgy