سكرتير عام كفر الشيخ يناقش 37 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى

سكرتير عام كفر الشيخ يناقش 37 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى

سكرتير عام كفر الشيخ يناقش 37 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى

كتب : أحمد عبد الفتاح

 

ناقش المهندس راضى أمين السكرتير العام بمحافظة كفر الشيخ،اليوم السبت،37 شكوى وطلب للمواطنين في اللقاء الأسبوعي بقاعة الاجتماعات بديوان المحافظة ، بحضورالمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد ،والنائب علاء سلام عضو مجلس النواب، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين،منها التماس المواطنه ر.ا.ا.م بالموافقه على إلغاء قرار النقل التعسفي لإدارة مطوبس التعليمية ،وكذلك تلتمس ” ج .ص.ط” الموافقه على نقلها من مديرية التربية والتعليم إلى الجامعة.

كما طالبت ا .ا.س.ا الموافقه على استخراج رخصة إنشاء مخبز ،كما يلتمس أحد المواطنين الموافقة على إحالة شكوى إلى إدار التفتيش المالى والادارى للتحقيق فى المخالفات، كما يلتمس “م.ع.ا”الموافقه على تطوير قاعة الشباب والرياضة وتعليته دورين كما يلتمس .

وطالب عدد من الأهالي  بإعانات مالية ومساعدات طبية، واجهزة طبية تعويضية، وطلبات علاج على نفقة الدولة،حيث طلب احد المواطنين بالتربية والتعليم منحه اجازة تعاقد خارجى، وتضرر إحدى المواطنات بالتربية والتعليم من وقف راتبها، وطلب ممرضة تجديد ندبها من كفرالشيخ إلى محافظة البحيرة، وطلب تجديد ندب لموظفة من التربية والتعليم بكفر الشيخ إلى التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، بالاضافة إلى طلبات ترخيص أكشاك بكفرالشيخ.

وبحث السكرتير العام ،عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الأخر الى جهات الاختصاص، بالاضافة الى تواصل رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية مع المواطنين ، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

Orgy