عاجل

وفد من مهرجان القاهرة السينمائى يستقبل نيكولاس كيدج وهيلارى سوانك اليوم

وفد من مهرجان القاهرة السينمائى يستقبل نيكولاس كيدج وهيلارى سوانك اليوم

وفد من مهرجان القاهرة السينمائى يستقبل نيكولاس كيدج وهيلارى سوانك اليوم

كتبت : نسمة محمد

يصل إلى مطار القاهرة، اليوم، كل من النجوم نيكولاس كيدج وهيلارى سوانك وأدريان برودى، حيث سيحضرون الحفل الختامى لمهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ39 الذى ستقام غدا الخميس.

هذا وسوف يكون فى استقبالهم وفد خاص من “إدارة المهرجان” وقناة DMC فى قاعة كبار الزوار بالمطار، حيث وجهت إدارة المهرجان دعوات خاصة لهم لحضور حفل الختام، خاصة بعد النجاح المبهر لحفل الافتتاح، بحضور العديد من النجوم الكبار الذين أعربوا عن إعجابهم بقوة الحفل وروعة تنظيمه، قررت إدارة المهرجان برعاية مجموعة قنوات dmc، أن يكون حفل الختام بنفس القوة، فمثلما حضرت النجمة العالمية إليزابيث هيرلى حفل الافتتاح وتحدثت الصحف العالمية عن إطلالتها المميزة بالمهرجان، سيحضر أيضًا نجوم عالميون حفل الختام.

“نيكولاس كيدج”

هو ممثل ومنتج أفلام أمريكى بدأ مسيرته الفنية عام 1980، حاصل على الجائزة الأكاديمية فى الفنون السنيمائية، وقد عمل أيضا بالإنتاج والإخراج، وله عدة أفلام كتبها بنفسه، وقد فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل فى 1995 عن فيلم “مغادرة لاس فيجاس”.

ونيكولاس كديج أحد أكثر نجوم السينما شعبية على مستوى العالم، وأطلق عليه النقاد والممثلون عدة القاب منها “بيكاسو السينما، الفنان الشاعر الذى يستطيع عمل أى شىء، الفنان العبقرى”.

“هيلارى سوانك”

هيلارى سوانك ممثلة أمريكية من مواليد 30 يوليو 1974، حاصلة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مرتين عام 1999 عن فيلم “الفتيان لا يبكون”، وعام 2004 عن فيلم “فتاة المليون دولار”، وبنفس الفيلمين حصلت على جائزة “الجولدن جلوب” كأفضل ممثلة فى فيلم درامى عامى 2000 و2005، كما حصلت على جائزة نقابة ممثلى الشاشة 1999 كأفضل ممثلة عن فيلم “الفتيان لا يبكون”.

“أدريان برودى”

ممثل أمريكى فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عام 2002 عن فيلم “عازف البيانو”، كما حصل بنفس الدور على جائزة “سيزر” عام 2002 كأفضل ممثل.

بدأ نشاطه الفنى بمسلسل “هوم أت لاست” عام 1988، وتنقل بين الأعمال الفنية المتميزة حتى تألق بفيلم “كينج جونج” عام 2005 و”براديتور” عام 2010، و”عازف البيانو” عام 2002.

وترعى قنوات dmc فعاليات المهرجان فى دورته الـ39، والتى أُذيع حفل افتتاحها حصريًا على قناةdmc العامة بحضور عدد كبير من ألمع نجوم الفن فى مصر والعالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*